Header Ads Widget

News

News

أساسيات تعلم اللغة الاسبانية

 أساسيات تعلم اللغة الاسبانية


تعتبر اللغة الاسبانية من بين أكثر اللغات تداولا عالميا، حيث تشكل اللغة الأم لأكثر من 405 مليون شخص في 30 دولة ضمن القارات الخمس، ويعتبر تعلمها سهلاً مقارنة ببعض اللغات الأخرى، خصوصا بالنسبة للأشخاص الذين يتحدثون لغات أخرى كالفرنسية أو الإيطالية.

كيف أبدأ تعلم اللغة الاسبانية؟

سؤال يطرحه الكثيرون، لذلك قررنا ان نصف لكم بعض الخطوات الأساسية لبداية تعلم اللغة الاسبانية:

1-   الانتقال للعيش في بلد أجنبي لغته الأساسية الاسبانية

ان الانتقال للعيش في بلد أجنبي يتحدث سكانه الاسبانية سيساعدك على تعلم هذه اللغة بسرعة، لأنك ستحيط نفسك في ببيئة تعليمية مكثفة، وستتعرف على أصدقاء جدد تتشارك معهم الاهتمامات اللغوية والنشاطات المختلفة.

2-      شاهد القنوات والبرامج الأجنبية

لتعلم اللغات الأجنبية عموما واللغة الاسبانية على وجه الخصوص يجب عليك مشاهدة القنوات والبرامج والأفلام باللغة الاسبانية والعمل على تدوين الكلمات والمفردات الجديدة والمهمة بالنسبة لك، فهذه الطريقة من أفضل وأسهل الطرق لتعلم لغة جديدة. ستجد كثيراً من الخيارات الترفيهية الإسبانية والمكسيكية والأرجنتينية وكذلك من تشيلي.

3-      الاستماع للموسيقى

يساعد الاستماع إلى الموسيقى والأغاني الإسبانية على الاقتراب أكثر من معاني الكلمات والحروف وكيفية استعمالها دخل الجمل. وستجد أنواع كثيرة وأنماط مختلفة من الموسيقى اللاتينية، نظرا لتعدد البلدان والثقافات الناطقة بهذه اللغة.

4-      الانضمام للمجموعات الناطقة باللغة الاسبانية

لتسهيل فهم أكثر للغة الاسبانية، يمكنك البحث عن مجموعات او طلاب يتحدثون اللغة الاسبانية سواء على مواقع التواصل الاجتماعي او في الكليات او في الاحياء التي تعرف تواجد اشخاص يتحدثون الاسبانية. يمكن العثور على هذه المجتمعات الصغيرة والتواصل معهم عن طريق البحث في الإنترنت عن مطاعم أو أماكن النشاطات الخاصة بهم. ومن المؤكد أنك ستجد مواقع إلكترونية خاصة بتنسيق تجمعاتهم أو بعض المعلومات عن الطلاب الذين يودون تبادل اللغات والثقافات.

كما يمكن سؤال أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي، فقد تجد ناطقا بالغة الإسبانية في قائمة أصدقاء أحدهم.

5-      استضف اشخاص يتحدثون اللغة الاسبانية

ان احتياجك لتعلم اللغة الإسبانية يجعلك في موقف مميز وفريد يتيح لك مساعدة المغتربين وبالتالي مساعدة نفسك. استضف طلاباً وسياح أو زوار من متحدثي الإسبانية في منزلك، مثل الطلاب المغتربين الذين ينتمون إلى أحد الجامعات أو معاهد اللغة في منطقتك. بهذا، ستكون قد قدمت لهم خدمة رائعة واستفدت من ممارستك اللغة الإسبانية أثناء قيامك بذلك.

 

إرسال تعليق

0 تعليقات